فلسطين : جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية والقدس

اخر تحديث : 19/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

فلسطين

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية محلية أن جيش الاحتلال قام اليوم الثلاثاء، بحملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية والقدس، شملت طفلين وفتاة.
واعتقل الجيش الاحتلا الليلة الماضية، طفلين بعد إصابة أحدهما بالرصاص، خلال المواجهات التي شهدتها بلدة « الرام » شمالي مدينة القدس المحتلة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية « وفا ».
وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال داهمت الشارع الرئيسي في البلدة، وشرعت بإطلاق وابل من الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة وبشكل عشوائي ومكثف، ما تسبب بحالات اختناق واسعة.
كما اعتقلت قوة صهيونية في مدينة « بيت لحم » ، فتاة من بلدة « الخضر » ، وشابين من بلدة « بيت فجار » جنوبي المدينة ، وذلك بعد مداهمة منازلهم ليلا وتفتيشها.
واعتقل جيش الاحتلال فلسطينيين اثنين في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.، وسلمت آخرين بلاغات، لمراجعة مخابراتها في قرية « كفر قدوم » شرقي مدينة « قلقيلية » .
فيما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا، وفي مدينة الخليل وداهمت عدة منازل في بلدة « سعير » ، جنوبي الضفة الغربية ، وتزامن ذلك مع اعتقال فلسطينيين اثنين من حارة السعدية في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.