كوبلر يثّمن الدور المصري في تحقيق الاتفاق السّياسي اللّيبي

اخر تحديث : 20/02/2017

كوبلر

أعرب المبعوث الأممي إلى ليبيا « مارتن كوبلر » في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم أمس الأحد، عن اعتزازه بالجهود المصرية الداعمة للحوار وتحقيق الاتفاق السياسى والتوافق حول القضايا المطروحة في ليبيا.
كما أكد « كوبلر » أهمية استمرار تنسيق الجهود الإقليمية والدولية من أجل الخروج من حالة الانسداد السياسى التي تواجهها ليبيا في المرحلة الحالية .

من جهته، أكد الفريق « محمود حجازي » رئيس أركان الجيش المصري واللجنة المعنية بالشأن الليبي في بيان أصدره اليوم الاثنين، على الدور الذي تلعبه الدولة المصرية في تسوية الأزمة الليبية في إطار توافق ليبي مبنى على الثوابت الوطنية غير القابلة للتبديل أو التصرف وعلى رأسها الحفاظ على وحدة الدولة الليبية وسلامتها الإقليمية.

وأكد البيان، الذي تم إصداره عقب لقاء جمعه بالمبعوث الأممي إلى ليبيا لبحث نتائج الاجتماعات التي استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية، أن الطرفان تباحثا بخصوص تطورات الأوضاع على الساحة الليبية ونتائج اجتماعات اللجنة الوطنية المعنية بليبيا مع الأطراف والقوى الفاعلة بها على مدار الأيام الماضية، والخطوات العملية التي تبلورت وفقاً لمخرجات الاتفاق السياسي المقترح للخروج من الأزمة الحالية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.