مصر : العثور على مخزن لأسلحة ثقيلة شمال شرق القاهرة

اخر تحديث : 25/10/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

 اسلحة ثقيلة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الجمعة، في بيان لها أن عناصر الأمن المصري استطاعت الكشف عن مخزن للأسلحة الثقيلة داخل إحدى المزارع بمحافظة الشرقية شمال شرق القاهرة.
وقد ورد في البيان أن « عناصر الأمن بمحافظة الشرقية تبلغت من مواطنين بوقوع انفجارات واندلاع حريق داخل إحدى المزارع الكائنة بقرية « العدلية » التابعة لمدينة « بلبيس » في الشرقية غير انها إكتشفت وجود ثلاث غرف للأسلحة داخل المزرعة » .
وأضاف البيان أن الغرف الثلاث تحوي منصة إطلاق قذائف صاروخية من نوع « هاون 80 مم » مزودة بجهاز توجيه وعدد من صواريخ من نوع « غراد أرض أرض » وقنابل دفاعية وبندقية آلية محترفة وصاروخين من نوع « آر.بي.جي » إلى جانب غرفة رابعة معدة كمعمل لتصنيع وتجهيز المواد المتفجرة.
كما أكد على أن الأجهزة الأمنية قامت بعزل المكان والتنسيق مع جهاز القوات المسلحة من أجل إزالة المتفجرات والتعامل مع الأسلحة حيث يقوم خبراء المفرقعات والأمن العام والأدلة الجنائية بالتعامل مع المضبوطات.
والجدير بالذكر أن عملية الكشف عن مخزن للأسلحة خارج مناطق شمال صحراء سيناء حيث تتم عمليات أمنية واسعة للقبض على عناصر مسلحة تهاجم نقاط أمنية ومصالح حيوية وتستهدف عناصر الأمن بالبلاد تعتبر الاولى من نوعها.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.