مقتل فلسطينين واعتقال 73 فلسطينيا في الضفة الغربية

اخر تحديث : 22/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

اعتقال فلسطينين
قتل اليوم الخميس ، فلسطينيان، أحدهما في « الخليل » توفي متأثرا بجروح أصيب بها الليلة الماضية، فيما اعتقلت شرطة الاحتلال 73 فلسطينيا في الضفة الغربية المحتلة.
من جانبها ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية « وفا » أن شابا في العشرين من عمره من بلدة « صوريف »، شمالي « الخليل »، قتل اليوم الخميس، متأثراً بإصابته بالرصاص بزعم طعن مستوطن، فيما مازال الشاب الآخر، وهو من البلدة نفسها، يخضع للعلاج.
وكانت شرطة الاحتلال ذكرت في بيان سابق لها أن الشابين « حاولا اعتلاء سطح إحدى الحافلات الإسرائيلية في شارع يحزقيل هنفي »، مشيرة إلى أنهما لم يتمكنا من ذلك « فطعنا إسرائيليا قرب محطة الباصات، فأطلق الرصاص صوبهما، وشلت حركة الشابين ».
وفي وقت سابق اليوم الخميس، توفي فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها مساء الأربعاء، إثر إطلاق النار عليه بزعم دهس جنود صهاينة.
ووفق بيانات وزارة الصحة الفلسطينية والإحصائيات التي جمعتها « سكاي نيوز عربية » ارتفع عدد من سقطوا بنيران القوات الاحتلال والمستوطنين منذ بداية أكتوبر الحالي إلى 55 فلسطينيا، من بينهم 11 طفلاً، وأم حامل .
وفي سياق متصل أعلنت وكالة « وفا » أن قوات الاحتلال اعتقلت منذ فجر الخميس، 73 فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية، مشيرة إلى بين المعتقلين عدد من الأسرى المحررين بالإضافة إلى أطفال وفتية.
من جهتها ذكرت إذاعة الكيان الصهيوني ، أن جيش الاحتلال اقدم الليلة الماضية على اعتقال 58 فلسطينيا من مختلف أنحاء الضفة الغربية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.