« أش تي سي ون إم 9» قريبا في السوق التونسية

اخر تحديث : 30/04/2015
من قبل | نشرت في : تونس,علوم و تقنيات

htcone9
تبوأت هواتف « أش تي سي » السنوات الأخيرة المراتب الأولى في ترتيب أفضل الهواتف الذكية ، وآخرها كان خلال مؤتمر الجوال العالمي 2015 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية في مارس الفارط ، أين قامت الشركة بعرض هاتفها الذكي الجديد HTC One M9 ذو المواصفات الخارجية والتقنية المذهلة.
وتقارع شركة « اش تي سي » التيوانية كبرى الشركات المتخصصة بإنتاج وتصنيع الهواتف الذكية حول العالم « آبل , سامسونج , سوني , ال جي » بفضل تركيزها الدائم على توفير المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائها ، حتى تقدم الفائدة والمتعة لهم من خلال المزايا المتنوعة في أجهزتها ، الى جانب سعيها الدائم إلى تعزيز ريادتها لهذا القطاع.

هذا وتلاقي هواتف htc ذات التقنيات العالية إقبالا كبيرا من قبل التونسيين ، فقد أصبحت متوفرة في بلادنا منذ 5 سنوات عن طريق شركة Ytechnology الموزع الرسمي والوحيد لهذه العلامة التجارية في تونس، التي توفر أيضا خدمة مع بعد البيع في كامل تراب الجمهورية.
والجدير بالذكر أن هواتف « اش تي سي » بمختلف أنواعها
( Desire 310 DS ; Desire 320 ; Desire 500 DS ; Desire 616 DS : Desire 816 DS ; Desire 820 ; One M8
متاحًة في المتاجر المتخصصة في بيع الهواتف و « كارفور » وعبر نقاط بيع شركات الاتصالات « أورونج » و « أوريدو » و « اتصالات تونس » .
وحسب المزود الرسمي لـ « أن أش تي » في تونس ، فأن أش تي سي ون إم 9 آخر إصدارت شركة « اش تي سي » ، والذي يتميز عن الإصدارات السابقة ببعض التعديلات في التصميم الخارجي إضافة إلى مواصفات داخلية مُحسنة على مستوى المعالج والذاكرة العشوائية والكاميرا ، سيكون متاحا في السوق التونسية خلال الأسابيع المقبلة.
وللإطلاع على مزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي « اش تي سي » أنواعه ومميزاته وأسعاره ونقاط البيع يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي
www.Ytechnology.com.tn


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.