أعوان وإطارات وزارة أملاك الدولة في إضراب عام بداية من يوم 7 أفريل

اخر تحديث : 05/04/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اضراب
قرّر أعوان وإطارات كتابة الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية الدخول في اضراب عام بمختلف الادارات المركزية والجهوية بداية من يوم 7 أفريل وإلى غاية يوم 11 من نفس الشهر.
وأعلنت النقابة الأساسية لأعوان وإطارات الوزارة ، في بيان صادر لها أنّ قرار الاضراب تم اتخاذه بعد استنفاذها لجميع سبل الحوار مع اصطدام مطالب الأعوان والإطارات بمماطلة من قبل سلطة الاشراف وتجاهلها تفعيل الاتفاقيات والالتزام بتنفيذ ما جاء بمحاضر الجلسات السابقة.
ووفق لنفس البلاغ ، طالب الأعوان والإطارات ، بالتفعيل الفوري للأمر المتعلق بمنحة تثقيل المستحقات الراجعة للدولة من ملكها العام والخاص واستيفاء اجراءات اصدارها بالرائد الرسمي، وبالإسراع بتفعيل ما جاء بمحضر الجلسة المؤرخ في 4 مارس 2014 بخصوص التنظير بالشهائد العلمية.
كما شدّد الطرف النقابي على ضرورة المراجعة الفورية لقرارات سدّ الشغورات سواء منها المتعلقة بالمناظرات الداخلية أو الخارجية والمراجعة الحينية للوضع المادي للودادية نتيجة لما تمرّ به من صعوبات خاصة فيما يتعلق بصرف تذاكر الأكل مع تسديد المساهمات في الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية للسنوات المتخلدة بذمة الادارة في حق الأعوان المعنيين بها.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.