أنقذ عائلة بريطانيّة من الموت: تكريم التونسي « هشام الحداد »

اخر تحديث : 01/03/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المواطن التونسي هشام الحداد

تمّ اليوم الأربعاء 1 مارس 2017، تكريم التونسي « هشام الحدّاد » منقذ العائلة البريطانية من الموت حرقاً في مانشيستر من قبل رئيس مجلس نواب الشعب « محمد الناصر » .
وأكد « الناصر » أن « هشام الحداد » شرف كل التونسيين، موجها تحية لكافة التونسيين بالخارج باعتبارهم مصدر فخر واعتزاز لبلادنا.
من جهته، أكد « الحداد » أنه لم يقم بعملية الإنقاذ من أجل أن يصبح بطلاً، بل من باب الواجب وإعطاء صورة ناصعة عن التونسيين في الخارج، خاصة بعد أن تورط عدد منهم في عمليات إرهابية في الفترة الأخيرة من بينها بريطانيا.
وأشار « الحداد » إلى أنه حظي بعد الحادثة بتقدير المواطنين البريطانيين، وبالتكريم من قبل عدد من المسؤولين السامين، معلنا أنه تمت إضافة اسمه إلى قائمة التوسيم في الديوان الملكي البريطاني.
وقد كرمت حركة مشروع تونس اليوم في شخص أمينها العام « محسن مرزوق » التونسي « هشام الحداد « ، معتبرة أن شجاعته وشهامته أثارتا إعجاب المواطنين والسلط في بريطانيا .
وللتذكير فقد قام التونسي « هشام الحداد » المقيم بمدينة مانشستر البريطانية يوم 21 فيفري المنقضي، بإنقاذ حياة أم بريطانية وابنتها من موت محقق اثر اندلاع حريق في بيتهما المجاور لمنزله.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.