أورنج تونس تفتتح نادي أورنج لتطوير تطبيقات الهواتف الجوالة بولاية الكاف +(فيديو)

اخر تحديث : 27/05/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

أورنج تونس الكاف
افتتحت أمس الخميس، شركة أورنج تونس في ولاية الكاف نادي أورنج تونس لتطوير تطبيقات الهواتف الجوالة في دار الشباب « محمد القمودي » في الجهة، بإشراف رئيس مدير عام الشركة السيد « ديدييه شارفييه » ووالي الجهة السيد « رضوان عيار » وبحضور عدد من إطارات الشركة وعدد من الاعلاميين.
والنادي هو فضاء مجهز بأحدث التقنيات الرقمية في مجال التطبيقات ليوفر لشباب الجهة تكوينا في مجال تطوير التطبيقات بالاستعانة بمكوني شركة أورنج ويمكنهم من إظهار مواهبهم وهو ما سيساهم في خلق فرص استثمار وتشغيل لهم، وهذا النادي يعتبر بمثابة فرع لمركز أورنج لتطوير التطبيقات في العاصمة الذي تم إطلاقه منذ سنة 2011.
وقال السيد رئيس مدير عام شركة أورنج تونس « ديدييه شارفييه » بالمناسبة إن أورنج أطلقت منذ ستة سنوات مركز أورنج للتطوير في العاصمة والذي ساهم في تكوين مئات الشباب في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، كما أجرى العديد من الدورات التكوينية في مختلف جهات الجمهورية، إلا أن الشركة قررت إيصال مختلف خدمات المركز إلى الجهات عبر بعث نادي أورنج تونس لتطوير التطبيقات في الكاف والذي يتوفر على جميع الإمكانيات التقنية الموجودة في مركز التطوير بالعاصمة، مبرزا ان هذا النادي سيساعد شباب جهة الكاف على الحصول على تكوين ذو مستوى عالي في هذا المجال.
وأشار « شارفييه » إلى أن شركة أورنج تعمل على افتتاح نوادي أخرى في بقية جهات الجمهورية وهو ما سيمثل فرصة لتبادل الخبرات فيما بينها والعمل المشترك مع مركز أورنج للتطوير لتقديم ما هو أفضل في هذا المجال.
ومن جانبه توجه والي الكاف السيد « رضوان عيار » بالمناسبة بالشكر لشركة أورنج تونس على هذه المبادرة التي تم انجازها في وقت قياسي حسب تعبيره، مبينا ان سلطة الإشراف عملت على تذليل الصعوبات التي اعترضت الشركة لانجاز هذا المشروع الذي سيساهم في دعم الاقتصاد الرقمي في الجهات في إطار الاستراتيجية التي وضعتها وزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.
هذا وقامت أورنج تونس بالتوازي بإطلاق خدمة اتصالات الجيل الرابع 4G في ولاية الكاف بصفة رسمية، وذلك بتنظيم حدث خاص في الفضاء الأمامي لقصر البلدية، تضمن فقرات تنشيطية ومسابقات وجوائز لفائدة شباب الجهة، كما قامت بتمكين حرفائها من تجربة خدمة الجيل الرابع وتقديم النصائح لهم عن طريق خبرائها وتقنييها.
وقال المدير العام للشركة السيد « ديدييه شارفييه » إن إطلاق خدمة انترنت الجيل الرابع اليوم في الكاف، يؤكد إيفاء شركة أورنج تونس بتعهداتها تجاه المناطق الداخلية ذات الأولوية التنموية عبر إطلاق الـ4G فيها، واحدث تكنولوجيات الاتصال الحديثة وذلك خدمة للتنمية المحلية.
وأوضح « شارفييه » أن شركة أورنج تعمل على توفير خدمة انترنت الجيل الرابع في الجهات، نظرا لأهمية دور تقنيات الاتصال الرقمية الحديثة في تنمية الاقتصاد المحلي، مؤكدا أن شركته ستعمل على دعم الاقتصاد داخل الجهات عبر ما توفره من خدمات اتصال رقمية متطورة بما فيها خدمة الجيل الرابع الذي اطلقت اليوم في الكاف وستكون مستقبلا متوفرة في جميع الجهات التونسية حسب تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.