إطلاق بث Maghreb24 أول قناة ترفيهية في تونس +(فيديو)

اخر تحديث : 10/03/2015

IMG_1011
عقدت اليوم الثلاثاء، إدارة قناة Maghreb 24 الترفيهية ندوة صحفية في أحد نزل العاصمة للإعلان عن الإطلاق الرسمي للقناة في تونس.
وحضر الندوة الصحفية مسؤولو القناة بالإضافة للعديد من الفنانين والوجوه الثقافية.
وقال المدير العام لمجموعة M24 « إيريك بوفري » إن المجموعة اعتمدت على شبكة الانترنت للتعريف بالقناة قبل إطلاقها عبر إحداث عديد من المواقع الإلكترونية للتعريف بالقناة وببرامجها، بالإضافة لتطوير تطبيق للأجهزة المحولة.
وأضاف « بوفري » أن مجموعة M24 كندية في الأصل ومقرها في « لكسومبورغ » وتمتلك إمكانيات مالية ضخمة تصل إلى 50 مليار يورو تمكنها في النجاح في استراتيجيتها في تونس وفي بقية البلدان التي تنشط فيها.
ومن جانبه قال مدير القناة « أيمن بو عون » إن Maghreb24 اختارت اطلاق بثها من تونس لدعم المبدعين والفنانين والمثقفين التونسيين وكل من له علاقة بالمجال الثقافي لإعطاء مزيد من الاشعاع للثقافة التونسية والمغاربية في العالم، مؤكدا أنها ستكون قناة جميع التونسيين.
وفي سياق متصل أوضح مدير البرمجة بالقناة « وهبي بن رحومة » إن القناة ستكون مختصة في الموسيقى والترفيه، وستفسح المجال للفنانين التونسيين لبث جميع أعمالهم الفنية على القناة، مشيرا إلى أن إختيار ذلك يعود إلى التغييب التام لحضور الفنانين في وسائل الإعلام التونسية لذلك ستكون Maghreb24 قناة يتمكن بواسطتها الفنانين من التعريف بإنتاجاتهم وأعمالهم الفنية.
وأضاف « بن رحومة » أن جزء كبير من بث القناة سيعتمد على الفيديو كليب وحفلات الفنانين بالإضافة لعرض عدة برامج فنية وثقافية ترفيهية، لا تتجاوز مدتها الزمنية 30 دقيقة.
هذا وتبث القناة على القمر « نايلسات » على التردد 10921 عمودي 27500.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.