استــــــعدادا لـمــوسم الحجّ: وزيـــــر الشّؤون الدّينيـــة يلتقي وزير الحجّ السّعودي

اخر تحديث : 11/09/2013
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

استــــــعدادا لـمــوسم الحجّ: وزيـــــر الشّؤون الدّينيـــة يلتقي وزير الحجّ السّعودي

اجتمع وزيـــــر الشّؤون الدّينيـــة « نور الديـــــن الخادمي » أمس الثلاثاء، مع وزير الحجّ السّعودي « بندر حجار » بجّدة، للتباحث حول آخر ترتــيــبات موسم الحج لسنة 1433 هـجري الموافق لـ 2013 ميلادي.
ومثّل هذا اللقاء، الذي جاء في إطار الاستــــــعداد لـموسم الحج، مناسبة للحديث حول برنامج رحلات الحجّاج والعمل بطريقة الرّد الواحد من عرفة إلى مزدلفة وميناء، وكراء مخيم البعثة التونسية بميناء، كما تمّ النّظر في مسائل أخرى تتعلـّق بتسكين الحجاج ومختلف الخدمات.
هذا وزار وزير الشؤون الدّينيّة والوفد المرافق له، على إثر هذا اللّقاء، الفنادق المخصّصة لبعثة الحجاج التونسيين وعايـن غرفها ومرافقها موصيا بالحرص على توفير أفضل الخدمات، فضلا عن بحثه الترتيبات مع القنصلية العامة للجمهورية التونسية بجدة والتجهيزات اللوجستية المتعلّقة باستقبال الحجاج وتركيز العيادات الطبية وتفقّد مخيمات عرفة وميناء عند استلامهما.

ويُذكر أنّ هذا اللقاء حضره كل من « فتحي النفاتي » القنصل العام للجمهورية التونسية بجدة، و « معز بوجميل » الرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والاقامات، و « الهاشمي صيود »، مدير مكتب الخطوط التونسية بجدة .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.