الإعلان عن النتائج الأولية للتعداد العام للسكنى غدا الجمعة

اخر تحديث : 11/09/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مهدي جمعة

سلّم المدير العامّ للمعهد الوطني للإحصاء « الهادي السعيدي » رئيس الحكومة « مهدي جمعة » صباح اليوم الخميس ، بقصر الحكومة بالقصبة تقريرا حول النتائج الاوليّة للتّعداد العام للسكّان والسكنى لسنة 2014 ، وذلك بحضور نور الدّين زكري كاتب الدولة المكلّف بالتنمية والتعاون الدولي

من جهته أكّد رئيس الحكومة على الأهميّة التي تكتسيها آليّة التّعداد في رسم الخطوط العريضة والسّياسات الإقتصاديّة والإجتماعيّة والتربويّة والصحيّة للبلاد خاصة خلال الفترة المقبلة.
وأشاد جمعة بالعمل الذي قام به المعهد الوطني للإحصاء وذلك لإنجازه التّعداد في هذه المرحلة الانتقاليّة الدقيقة والحسّاسة التي تمرّ بها البلاد ، مشيرا إلى أنّ ذلك يؤكّد التزام الدولة بالحفاظ على دوريّة هذا التّعداد الذي ينظم كلّ 10 سنوات.

وأبرز السيّد مهدي جمعة الحرص المتواصل من قبل كافة الأطراف ذات العلاقة على ضمان استقلاليّة المعهد الوطني للإحصاء وعلى تأمين سير عمله في كنف الحياديّة التامّة وطبقا للمعايير الدوليّة المعمول بها في المجال.

وينتظر أن يعلن عن النّتائج الأوليّة للتّعداد العام للسكّان والسّكنى لهذا العام خلال ندوة صحفيّة ستعقد صباح غد الجمعة الموافق لـ 12 سبتمبر 2014 بمقرّ المعهد الوطني للإحصاء.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.