الاربعاء القادم: وقفة احتجاجية لقوات الامن بكامل تراب الجمهورية

اخر تحديث : 28/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الامن التونسي

ستنفذ قوات الامن الداخلي يوم الاربعاء المقبل،وقفة احتجاجية بكامل تراب الجمهورية وذلك « احتجاجا على السياسة المنتهجة حاليا من قبل لجنة المفاوضات بوزارتي الداخلية والعدل ».
وستظم هذه الاحتجاجات أمام المقرات الأمنية بكامل تراب الجمهورية ،كما سيتم عقد الاجتماع العام بقصر المؤتمرات 2، والذي تم الاعلان عنه في اجتماع الهيئة النقابية الموسعة،  » لاتخاذ قرارات وإجراءات نقابية تصعيدية غير مسبوقة ». وفق مااعلنه المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، امس الثلاثاء.
وشدد المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخل،في بيانه له، على تمسكه بالمقترح الخاص بالمبلغ المالي المرصود من قبل الحكومة كمرحلة أولى لتحسين الوضع المادي لقوات الأمن الداخلي والمتمثل في الترفيع في منحة الخطر إلى 400 دينار مع تمتيع المتقاعدين بها والترفيع في منحة الصحراء والحدود البرية والبحرية وتعميمها على غرار أفراد المؤسسة العسكرية، إضافة الى تعميم المنحة الخصوصية الأمنية على جميع الهيئات والأسلاك. معتبرا في ذلك المشروع الذي عرض من قبل لجنة المفاوضات  » غير عادل وغير منصف وطبقي « ، بل هو  » مكرس لسياسة التمييز والتفرقة بين الهيئات والأسلاك »،وفق نص البيان


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.