الحزب الجمهوري يُعلن عن مبادرة جديدة لمكافحة الفساد بشكل علني

اخر تحديث : 10/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الحزب الجمهوري يُعلن عن مبادرة جديدة لمكافحة الفساد بشكل علني

أعلنت اللجنة المركزية للحزب الجمهوري المنعقدة على امتداد يومي 8 و9 أفريل الجاري بمدينة المنستير، في بيان لها، عن مبادرة جديدة تهدف إلى خوض معركة الفساد بشكل علني وواضح وتعبئة الرأي العام الوطني حولها وذلك خلال اجتماع عام تقرر عقده مطلع شهر ماي القادم بتونس العاصمة تعرض فيه بعض أدوات ووسائل المعركة .

ودعا الحزب الجمهوري إلى الإسراع بتفعيل القوانين المتعلقة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص والاستثمار والامتيازات الجبائية بما يمكن من انجاز المشاريع الكبرى الخالقة للثروة ومواطن الشغل ويحسن من مناخ الاستثمار ويحفز المستثمرين المحليين والأجانب للإقبال على القيام باستثمارات في القطاعات المختلفة ما شأنها خلق الثروة ومواطن الشغل.

وعبر الحزب عن تمسكه بإنجاز الانتخابات البلدية في موعدها المعلن على أن توفر لها الضمانات الإدارية والقانونية الضرورية لنزاهة وشفافية العملية الانتخابية وفي مقدمتها المصادقة على قانون الجماعات المحلية وإحداث الفروع الجهوية التابعة للمحكمة الإدارية وفق ما يقتضيه القانون وإيقاف نشر عمليات سبر الآراء إلى حين سن قانون ينظمها.
يُشار إلى أنه تم خلال الدورة، انتخاب « ليلى عمار » رئيسة للجنة المركزية بنسبة 53 بالمائة وانتخاب « أحمد المسلمي » رئيسا للجنة النظام بنسبة 75 بالمائة .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.