الخطوط الجوية الألمانية تحقق نموا كبيرا في تونس

اخر تحديث : 08/06/2013
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الخطوط الجوية الألمانية
أكدت الخطوط الجوية الألمانية « لوفتهانزا » أنها حققت نموا كبيرا في تونس خلال عام 2012 والربع الأول من 2013، مشيرة إلى أنها أصبحت تربط بين تونس وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية عن طريق محطتها في « فرانكفورت » بشكل أكثر مما سبق.
وأضافت الشركة أن أكثر من 50 ألف مسافر سافروا على متن « لوفتهانزا » في رحلات بين تونس وأكثر من 200 وجهة حول العالم والعكس خلال عام 2012، بزيادة تجاوزت 5% مقارنة بالعام 2011، وهو ما يؤكد الثقة التي اكتسبتها الناقلة في تونس باعتبار أسعارها المعقولة والخدمات المتميزة ورحلات الربط السهلة التي توفرها.
وقد استمرت الناقلة بنفس القوة والزخم بعد النجاح الذي حققته « لوفتهانزا » في 2012، لتسجل زيادة في عدد المسافرين في الربع الأول من 2013 تجاوزت 5% من وإلى تونس.
و تتوقع “لوفتهانزا” تسيير أكثر من 700 رحلة من وإلى تونس خلال العام 2013 أي بارتفاع قدره 5% مقارنة بالعام 2012. مع استقرار معدل الطلب.
من جانبه أعرب « كارستن شيفر » نائب الرئيس للمبيعات والخدمات في “لوفتهانزا” لمناطق جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن فخر الناقلة بتسجيل هذا المعدل الإيجابي للنمو في تونس في ظل الوضع الاقتصادي الصعب المحيط بقطاع الطيران.
وأشار إلى أن المجموعة تعمل على توسيع أسطولها، وهنالك طلب يتضمن شراء 236 طائرة أخرى تتجاوز قيمتها الإجمالية 22 مليار يورو، حسب الأسعار الرسمية المعلنة، ومن المقرر تسليمها خلال الفترة الممتدة حتى عام 2025.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.