« السبسي » يُقلد شارات الرتب ويُوسم ثلة من الأمنيين

اخر تحديث : 18/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السبسي يُقلد شارات الرتب ويوسم ثلة من الأمنيين

تولى رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » خلال اشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الأمن الداخلي بقصر الضيافة بقرطاج صباح اليوم الاثنين، تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الأمنيين.
كما توجه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالأمر اليومي لقوات الأمن الداخلي مبرزا أن الاحتفال بهذا العيد تحت شعار « معا نقضي على الإرهاب » هو تأكيد متجدد على الإرادة القوية التي تحدو جميع التونسيين على وضع اليد في اليد والتعاون والتكامل من أجل دحر الإرهاب بالبلاد.
وأضاف « السبسي » بأن ملحمة بن قردان يوم 7 مارس المنقضي التي سقط فيها الشهداء من قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة التونسية والمواطنين العزّل حملت مرة أخرى رسالة واضحة إلى أعداء الوطن مفادها أنه لا مكان لهم في تونس ولا حاضنة شعبية لهم في أي شبر منها وأن سائر مكونات المجتمع والقوات الأمنية والعسكرية في وحدة صمّاء في الحرب على الإرهاب.
وأكد « السبسي » على أهمية المثابرة على دعم جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية لمواجهة كل الأخطار المحدقة بالبلاد في كنف الحرص على تكريس عقيدة الأمن الجمهوري ومعاني نكران الذات وحب الوطن، داعيا إلى إيلاء كل الأهمية إلى البعد الوقائي والاستباقي للعمل الأمني مع العمل الدائم على التشجيع بكل السبل على يقظة المواطن وعلى مساهمته الفاعلة في معاضدة المجهود الوطني على غرار مكونات المجتمع لمكافحة الإرهاب.
وقد حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب « محمد الناصر » ورئيس الحكومة « الحبيب الصيد » وعدد من الوزراء وإطارات قوات الأمن الداخلي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.