- - http://www.tunisien.tn -

السلطات الفلسطينية: لا علاقة لوزيرة السياحة « آمال كربول » بالكيان الصهيوني

آمال كربول [1]
أعلنت وزيرة السياحة في حكومة المهدي جمعة « آمال كربول » اليوم الخميس 30 جانفي 2014، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي « الفايسبوك » أن السلطات الفلسطينية قامت بإرسال رسالة عاجلة لرئاسة الحكومة التونسية نفت فيها وجود أي علاقة بين الوزيرة والكيان الصهيوني.
وأفادت « آمال كربول » أن الرسالة أكدت أن زيارتها كانت إلى الأراضي الفلسطينية وليس إلى دولة الإحتلال بما أن المطارات الصهيونية فقط يمكن المرور عبرها جوا إلى فلسطين وأن هذا لا يعد تطبيعا.
ويذكر أن الوزيرة قد قدمت إستقالتها بعد مرور ساعات قليلة فقط من آدائها اليمين الدستوري، لكن صحيفة المغرب نقلت اليوم عن لسان كربول أن « مهدي جمعة » رفض هذه الإستقالة وأصر على بقاء الوزيرة على رأس وزارة السياحة.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "السلطات الفلسطينية: لا علاقة لوزيرة السياحة « آمال كربول » بالكيان الصهيوني"

#1 Comment By بوبكر اللملومي On 31 janvier 2014 @ 9 h 43 min

اعتقد ان ما فعله رئيس الحكومة دليل على ثقته في اختيارته ودراية منه بان القرارات لا تؤخذ بناء على الشائعات وعلى هؤلاء الذين يبرعون في ذلك أن يبحثوا عن سبيل آخر ينفع البلاد والعباد فتونس اليوم في حاجة لمن يبني ويعمر ويقترح البدائل الجيدة والاراء الحكيمة.

#2 Comment By بوبكر اللملومي On 31 janvier 2014 @ 9 h 46 min

عتقد ان ما فعله رئيس الحكومة دليل على ثقته في اختياراته ودراية منه بان القرارات لا تؤخذ بناء على الشائعات وعلى هؤلاء الذين يبرعون في ذلك أن يبحثوا عن سبيل آخر ينفع البلاد والعباد فتونس اليوم في حاجة لمن يبني ويعمر ويقترح البدائل الجيدة والاراء الحكيمة.