العروي يؤكد عودة الهدوء إلى الحامة و ينفي استعمال الامن للقوة المفرطة

اخر تحديث : 23/12/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

محمد على العروي

أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية « محمد علي العروي » في تصريح إعلامي ،اليوم الثلاثاء، عودة الهدوء إلى المناطق التي شهدت احتجاجات اثر الاعلان عن النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية.
وأضاف العروي ،أن وزارة الداخلية دفعت بكل وحداتها فور انطلاق هذه الاحتجاجات حماية للأمن العام وللممتلكات العامة والخاصة، وقد تم على اثر ذلك ايقاف العديد من العناصر، مشيرا إلى أن الابحاث جارية بالتنسيق مع القضاء، وسيتم نشر تفاصيل هذه الابحاث في وقت لاحق.
ونفى العروي في ذات السياق ،الاستعمال المفرط للقوة أثناء التدخل الامني، مشيرا إلى أن ما تم ترويجه بخصوص تسجيل إصابات في صفوف المحتجين لا أساس له من الصحة، موضحا أن الاصابات كانت في صفوف الأمنيين وأن الأمن سيكون بالمرصاد لكل من يفكر في تهديد أمن التونسيين.
ودعا الناطق الرسمي لوزارة الداخلية، جميع السياسيين إلى ضرورة نشر خطاب التهدئة وترجمته على الميدان عبر التحاور مع المحتجين، مؤكدا أن المسؤولين الأمنيين بصدد الاتصال بالمجتمع المدني والاحزاب السياسية لمطالبتهم بتهدئة الاوضاع لأن الحل ليس امنيا، حسب تعبيره، كما دعا العروي وسائل الاعلام للتثبت من المعلومة قبل نشرها.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.