القصرين: مهرجان الطّفل المبدع بفوسانة

اخر تحديث : 03/06/2014

مهرجان الطّفل المبدع بفوسانة

تنظّم دار الثّقافة فوسانة من ولاية القصرين أيّام 07 و08 جوان 2014، الدّورة الثّالثة لمهرجان الطّفل المبدع تزامنا مع انطلاق العطلة الصّيفيّة المدرسيّة تتوجّه بفقراتها المتنوّعة للطّفل وتجمع في برمجتها بين ألوان ثقافيّة متعدّدة.

يوم السّبت 07 جوان 2014 :

وستمثّل أولى الأنشطة المبرمجة ليوم السّبت 07 جوان 2014 في ورشة رسم على الجداريّات للأطفال بعنوان : « حقوق الطّفل في دستور الثّورة  » وذلك انطلاقا من السّاعة التّاسعة صباحا يليها عرض موسيقي للأطفال لكورال المعهد الجهوي للموسيقى بالقصرين.

عرضان تنشيطيّان، الأول بعنوان silva show لجمعيّة « الرّيحاني » للمسرح بفريانة على السّاعة العاشرة صباحا والثّاني بعنوان  » الطّفل والمسرح  » على السّاعة 16:00 سيجمعان بين أنشطة ترفيهيّة ثقافيّة متعدّدة: رقص، موسيقى، مسرح…
هذا وسيستمتع الأطفال بعرض مسرحي بعنوان  » شحرور المملكة  » لجمعيّة جوهرة الفنون بسوسة وذلك انطلاقا من السّاعة 15:00 ظهرا.
كما يتمّ بمناسبة المهرجان تكريم المسرحي القدير « عبد اللّه العيشاوي ».

يوم الأحد 08 جوان 2014:

سيكون يوم الأحد 08 جوان بدوره غنيّا بفقراته متجدّدا في برمجته: جمعيّة أطفال بلا حدود بقفصة ستقدّم انطلاقا من السّاعة التّاسعة صباحا عرضا تنشيطيّا مع ألعاب سحريّة ، جمعيّة الاتّحاد المسرحي بسوسة تقترح عرضا مسرحيّا بعنوان  » الكنز » لجمعيّة الاتّحاد المسرحي بسوسة، ورشة رسم على البلور ستنطلق على السّاعة 14:00 فيما خصّص موعد سينمائي بعنوان  » مدغشقر 3  » لمحبّي الفنّ السّابع على السّاعة 16:00.
ويختتم المهرجان بتوزيع الجوائز على الفائزين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.