- - http://www.tunisien.tn -

القنوات الناقلة لنهائي كأس تونس لكرة القدم

قنوات تلفزية [1]

ستقوم القناة الوطنية الأولى و قناة الكأس القطرية بنقل مباراة الدور النهائي لكأس تونس التي ستجمع بين الملعب القابسي والنجم الساحلي اليوم السبت 29 اوت 2015 بالملعب الأولمبي برادس بداية من الساعة 15:00.

ويشار الى ان وزارة الداخلية اتخذت اجراءات مرورية استثنائية بمناسبة هذه المبارة تمثلت فيمايلي:

أوّلا : يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 11.00 إلى السّاعة 19.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 11.00 وغلقها على السّاعة 14.30 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.
ثالثا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء الملعب القابسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّيارة أ1 أو الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان.
رابعا : تمّ تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحباء النّجم الرّياضي السّاحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّيّارة أ1 أو السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب.
خامسا : تمّ تخصيص المآوي الشّرفيّة لأصحاب الدّعوات وتذاكر المقصورات (loges) ويمكن الوصول إليها عبر محوّل الملعب مرورا بساحة المدخل الرّئيسي له.
سادسا : تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما وأنّه سيتمّ اتّخاذ الاجراءات القانونيّة اللاّزمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.