المهرجان الثّقافي ببنزرت الجنوبيّة ابتداء من اليوم

اخر تحديث : 25/08/2014

بنزرت

تنطلق اليوم الاثنين 25 أوت 2014، فعاليّات المهرجان الثّقافي ببنزرت الجنوبيّة في مبادرة طريفة ومتميّزة، ويتنقّل المهرجان بين مناطق مختلفة من جنوب ولاية بنزرت ليقدّم باقة من العروض المتنوّعة.
ومن المنتظر أن تستقبل منطقة المصيدة مجموعة من الورشات للأطفال إضافة إلى عرض لفرقة ليالي السّهر الاستعراضيّة المصريّة لـ « أحمد أبو الصّبور ».

كما ستحتضن منطقة برج شلّوف يوم 26 أوت ورشات للأطفال وعرضا تنشيطيّا للألعاب السّحريّة لـ « رضا التّونسي ».
أطفال منطقة بني يافع سيكونون بدورهم على موعد مع مجموعة من الورشات فيما يخصّص عرض للفروسيّة لسكّان المنطقة وذلك يوم 27 أوت.
 » الرّياضة للجميع » هوّ يوم رياضي يتضمّن ماراطونا وسهرة « الفول كونتاكت » وذلك بالقاعة المغطّاة ببئر مسيوغة يوم 28 أوت، يوم للأكلة الشّعبيّة حدّد موعده ليوم 29 أوت بمنطقة تسكراية كما يؤثّثه كذلك عرض للفروسيّة .
وسيكون المسرح حاضرا بدوره ضمن هذه الفعاليّات حيث تعرض مسرحيّة  » الحطّاب الأمين » بالمصيدة يوم 30 أوت، أمّا شاطئ رأس إنجلة فيكون على موعد مع مسابقات وألعاب بحريّة وعروض تنشيطيّة يحييها سامي بالطّيب وذلك يوم 31 أوت.
حيّ البساتين بالحديقة العموميّة سيحتضن عرضا موسيقيّا بعنوان  » فلسطين في القلب » لفرقة غسيل دماغ من فلسطين تليه مداخلات شعريّة وذلك يوم 01 سبتمبر.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.