اول افريل القادم:الصيد يعقد اجتماع تقييمي لمتابعة تنفيذ الاجراءات المتخذة لفائدة مدنين

اخر تحديث : 10/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

Capture

قرر « الحبيب الصيد » رئيس الحكومة،اثر لقاء جمعه بعد ظهر اليوم الخميس، في قصر الحكومة بالقصبة بنواب ولاية مدنين في مجلس نواب الشعب،عقد اجتماع تقييمي في بداية الشهر القادم لمتابعة تنفيذ الاجراءات التي تم اتخاذها لفائدة ولاية مدنين وعلى استنباط الحلول والتدابير الكفيلة بمعالجة الإشكاليات التنموية والإجتماعية بالسرعة المرجوّة.
كما قرر رئيس الحكومة ايفاد وزير الصحة « سعيد العايدي » خلال هذا الاسبوع الى مدينة بن قردان للوقوف على النقائص التي تتعلق بالقطاع الصحي واتخاذ الاجراءات الضرورية.

وجدّد رئيس الحكومة بالمناسبة مشاعر الإكبار والإجلال لأبطال المؤسستين العسكرية والأمنية والديوانة في تصدّيهم الباسل للعصابات الإرهابية التي استهدفت منشآت عسكرية وأمنية ومواطنين عزّل في مدينة بن قردان.
وأكّد أنّ هذه الوقفة الحازمة مكنت من إحباط مخطط إرهابي خطير كان يهدف إلى بثّ الفوضى وزعزعة استقرار البلاد وسلامة التراب الوطني معبرا عن تقديره لما برهن عليه أهالي بن قردان من شجاعة وروح وطنية عالية ولمؤازرتهم المستمرة للوحدات العسكرية والأمنية.مجددا في ذلك تعازيه وتعاطفه ومواساته لعائلات شهداء الهجوم الإرهابي الغادر.
وأكّد الصيد في ذات السياق على أهمية ملازمة اليقظة للتوقي من المخاطر الإرهابية والتصدّي لها عند الإقتضاء بكامل النجاعة والفاعلية مشيرا إلى أن الإستقرار السياسي والإجتماعي يمثلان شرطا أساسيا لكسب الحرب على الإرهاب خاصة وأنّ العصابات الإرهابية لها امتدادات إقليمية ودولية عابرة للحدود.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.