بشماوي :التجاذبات السياسية لن تخدم المصلحة العامة والوقت حان « كي تدور العجلة »

اخر تحديث : 25/12/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وداد بوشماوي

اكدت « وداد بوشماوي » رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم في حوار مع موزاييك، أن تونس اليوم في حاجة إلى استرجاع أنفاسها والانخراط في العمل المطلق، وأن التجاذبات السياسية لن تخدم المصلحة العامة.
ومشيرة إلى أن الوقت حان « كي تدور العجلة ».
ودعت بوشماوي أهالي الجنوب في تعليق منها على الاحتجاجات ،إلى عدم الانسياق وراء الدعوات المنادية بالفتنة والتقسيم وخطابات التفرقة، منوهة في هذا الإطار بنضالات أهالي الجنوب وبحجم التضحيات التي قدموها لتونس منذ القدم، متابعة  » ليس من حقنا أن نفسد هذا العرس ولا فتح المجال أمام مجموعة من الأطراف للدخول عبر حدودنا وإفساد عرسنا ».
فيما يخص رئيس الحكومة أكدت بشماوي على ضرورة أن يكون رئيس الحكومة القادمة صاحب دراية سياسية واقتصادية ومطلع على الواقع التونسي بكامل جوانبه، مشيرة في هذا الإطار إلى وجود العديد من الكفاءات التونسية القادرة على تقلد المنصب وانه قادر أن يكون مستقلا.
وشددت بوشماوي في ذات السياق على مكانة الرباعي الراعي للحوار الوطني ، قائلة أنهم سيتدخلون كلما طلب منهم ذلك دون المس أو تعويض أي طرف من المتداخلين، داعية إلى ضرورة التشاور معهم ومع جميع الأطراف حول ملامح الحكومة القادمة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.