بعد الفيديو الذي كشف فيه حقائق عدة: « معز بن غربية » يحل الاحد القادم بتونس

اخر تحديث : 06/10/2015

معز بن غربية

أفاد « منصف القروي » مدير قناة التاسعة في تصريح حصري على اذاعة اي اف ام ،اليوم الثلاثاء،أنه متواجد الان مع الاعلامي « معز بن غربية » بنزل إكسلسيور بمنطقة مونتري وهو فندق من فئة 4 نجوم بسويسرا.

واوضح القروي ان ماتم تداوله حول وجود بن غربية بمصحة نفسية لا اساس له من الصحة.مبينا في ذات السياق أن الفندقالذي يتواجد به بن غربية يتضمن مركزا للنقاهة سبق لبن غربية أن سافر إليه خلال السنة الماضية .
واكد القروي على ان الاعلامي « معز بن غربية » سيغادر سويسرا ويعود يوم الاحد القادم الى تونس.
وتجدر الاشارة الى ان بن غربية نشر يوم امس الاثنين فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي كشف فيه عدة حقائق حو ل الاغتيالات السياسية التي جدت بتونس وهروبه الى سويسرا خوفا على حياته بعد ان تعرض مؤخرا الى محاولة اغتيال.
وللتذكير فان صاحب قناة « التاسعة » اكد في الفيديو إن الأطراف التي حاولت اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي هي من تحاول اليوم اغتياله، مؤكدا أن هذه الأطراف لاحقته إلى سويسرا وتتواجد بنفس النزل.مشيرا الى انه يملك أرقام جميع المتهمين المورطين في محاولة اغتياله، ملاحظا تورط أطراف معروفة في الوسط السياسي،
وهدد « معز بن غربية » بنشر فيديو جديد في حالة تواصلت التهديدات ضده وسينشر من خلاله كل معطيات بالأسماء والأرقام عن الأطراف المورطة في عمليات الاغتيال في تونس.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.