بن قردان: تبادل لإطلاق النار بين حرس الحدود التونسي ومهربين

اخر تحديث : 30/09/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سيارة الحرس الوطني
أصدرت اليوم الاربعاء، وزارة الداخلية بلاغا، اعلنت فيه أنّ دوريّة تابعة لفرقة حدود الحرس الوطني بمنطقة بن قردان بالمكان المعروف بـ « قطعاية الخاشية » داخل التّراب التّونسي والذي يبعد على رسم الحدّ التّونسي اللّيبي 205 كلم مستوى السّاتر الرّملي تفطّنت إلى وجود عدد سياراتي تهريب كانت بانتظار سيارتين أخريين قادمتين من التّراب اللّيبي.
وبمحاولة ضبطهما لاذتا السّيارتان المتواجدتان بالتّراب التّونسي بالفرار، في حين شرع راكبو السيّارتين المتواجدتين بالجهة المقابلة للساتر الرّملي بإطلاق النّار باتّجاه أعوان دوريّة الحرس الوطني، ممّا استوجب الردّ عليهم بالمثل واجبارهم على الفرار داخل التّراب اللّيبي، إلاّ أنّ احدى السّيارتين علقت بالوحل بعد استحالة تجاوزها للساتر التّرابي فيما لاذا راكبوها بالفرار.
هذا، وبمحاولة اخراج السّيّارة العالقة من قبل أعوان الحرس الوطني تعمّد راكبو ثلاثة سيّارات قادمة من التّراب اللّيبي اطلاق النّار باتّجاه دوريّات الحرس الوطني، ممّا استوجب الردّ عليهم بالمثل، الشّيء الذي أجبرهم على التّراجع على اعقابهم.
هذا، وقد تواصل تبادل الطّلق النّاري بين وحدات الحرس الوطني والمهربين إلى حدود السّاعة منتصف اللّيل، حيث تمّ اسنادهم من طرف الوحدات العسكريّة.
تمّ حجز السيّارة العالقة التي تبيّن أنّها كانت محمّلة بكميّة من مادّة الدّخان والمعسّل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.