تنظيم الدورة الثانية من « ريد بول كار بارك درفت » برعاية « أوليبيا »

اخر تحديث : 18/04/2015
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

IMG_9692
انتظمت عشية اليوم السبت، بتونس العاصمة بموقف سيارات المسرح الأثري بقرطاج الدورة الثانية لمسابقة « ريد بول كار بارك درفت » لعشاق الرياضات الميكانيكية، تحت رعاية شركتي « أوليبيا » و « فورد ».
وقامت شركة « أوليبيا » بهذه المناسبة بتنظيم برنامج تنشيطي في جناحها الخاص تخلله مسابقات وألعب للعموم بمناسبة إطلاقها لمجموعة جديدة من زيوت التشحيم وعبوات جديدة لزيوت المحركات الحاملة لعلامتي « اكسال » Accel و « ديو ماكس » DeoMax.
وقد صرح بالمناسبة « شكري الدريدي » المدير التجاري بشركة « أوليبيا » أن زيوت المحركات « اكسال » و « ديو ماكس » تم تصميمها واختبارها لتتلائم مع ظروف القيادة الصعبة في وقت أصبح فيه المستخدمون يفهمون أكثر أهمية زيوت المحركات وأدوارها ويطالبون أكثر بالجودة العالية.
وأضاف « الدريدي » أن حضور « أوليبيا » في هذا الحدث يعكس مدى اهتمام الشركة بدعم الرياضة الميكانيكية هموما والتظاهرات الفرجوية على غرار « الدرفت ».
وشارك في هذه التظاهرة الرياضية الفرجوية في نسختها الثانية، 40 سائقا قام بتأطيرهم بطل العالم في الدرفت « عبدو فغالي » حيث سيشارك الفائز في النهائيات الإقليمية التي ستدور في الكويت بنهاية السنة الجارية.
وقد قدم بطل العالم اللبناني « فغالي » عروضا قوية للدرفت تفاعل معها أكثر من 7 ألاف متفرج حضروا لمتابعة هذا الحدث الرياضي.
وشهدت التظاهرة في موسمها الثاني تعديلات على مستوى تقييم المتسابقين بما يزيد من درجة التحدي بين السائقين ويعطي مزيدا من الحماس على المسابقة، حيث شملت العلامات التي تمنحها لجنة التحكيم 400 نقطة منها 160 نقطة لمهارات الدرفت و40 نقطة لكل من صوت المحرك والدخان الناتج عن احتكاك الاطارات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.