جامعة « إسبري » تحتضن الدورة الأولى لتظاهرة المستثمرين الشبان

اخر تحديث : 29/05/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

لتظاهرة المستثمرين الشبان

ينظم أعضاء الغرفة الفتية الدولية بأريانة تحت اشراف مديرة المشروع « جميلة نصري » الدورة الأولى لتظاهرة المستثمرين الشبان Jeunes Entrepreneurs والتي ستنعقد يوم 1 جوان بمقر الجامعة Esprit بالقطب التكنولوجي الغزالة وذلك في إطار دعم المبادرة الحرة للشباب وتشجيع الابداع لديهم.
وسيشارك في هذه التظاهرة عدد من رجال الأعمال و المستثمرين الشبان الذين تمكنوا من بلوغ مراتب مرموقة في عالم المال والأعمال.
ويذكر أن برنامج هذه التظاهرة سيكون ثريا ومتكاملا حتى يتمكن من الاستجابة لتطلعات الحضور الذي سيبلغ الـ 100 وستتعدد الانشطة المقترحة بداية من ندوة مصغرة يقوم خلالها بعض المستثمرين بتقديم تجاربهم في الميدان و يطرحون فيها العديد من الاشكاليات والنصائح في الآن ذاته وصولا الى حصص تدريبية و تكوينية تهدف الى تلقين المشاركين مراحل انشاء المؤسسات وطرق تسييرها.
و في الختام سيقع تخصيص فترة بعد الزوال لمسابقة Innovation Camp و التي سيتم اعدادها بالتعاون مع منظمة انجاز العرب وتتمثل هذه المسابقة في تحد من نوع خاص يطلب فيه من الحضور تكوين عدد محدد من الفرق و من ثم انشاء مؤسسة كنموذج ، بالتالي يقع تطبيق ما تم تعلمه على مدى التظاهرة والفريق الفائز في نهاية الدورة سينال جائزة « اكثر مستثمر شاب واعد » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.