« جمعة » يهنئ الشعب التونسي بعيد الإضحى ويترحم على شهداء الأمنيين

اخر تحديث : 04/10/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مهدي  جمعة
تقدم مساء أمس الجمعة، رئيس الحكومة « مهدي جمعة » بمناسبة عيد الإضحى المبارك، بتهانيه الحارة للشعب التونسي داخل وخارج الوطن وإلى الأمة الإسلامية ، متمنيا للجميع الصحّة والسعادة.
وعبر رئيس الحكومة عن رجاءه في أن يعيد اللّه العليّ القدير هذه المناسبة بالخير واليمن والبركة وأن يكون العيد هذا العام مفعما بكلّ معاني الرّحمة والتآخي والتآزر وأن يكون فرصة حقيقيّة للتّسامح والتّصالح والتّقارب.
وحيا « جمعة » بهذه المناسبة الكريمة كافّة وحدات الأمن والجيش الوطنيّين لما يبذلونه من جهود جسيمة من أجل الذود عن حرمة الوطن والتصدّي للإرهاب، منوها بمجهودات أعوان وإطارات المصالح المروريّة سيما في تأمين العطلة الآمنة للجميع ومثمنا الإستعداد والعمل الكبيرين لكل رجالات الدّيوانة والحماية المدنيّة كما توجه بالتحيّة والإكبار لكلّ العاملين بالفكر والسّاعد في كلّ مواقع الإنتاج وصلب كافّة المرافق الخدماتيّة سواء العموميّة والخاصّة بما يوفّر ديمومة الخدمات للمواطن خلال فترة العيد خاصّة منها الصحيّة والبلديّة.
وجدد رئيس الحكومة في ختام كلمته تقديره وإكباره لرجالات الأمن والجيش وعائلاتهم ومترحما على أرواح شهداء المؤسستين الأمنيّة والعسكريّة الذين بذلوا أرواحهم وهم يؤدّون واجبهم الوطني بكلّ تفان وإخلاص لتبقى تونس حرّة منيعة عل حد تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.