خطية مالية بقيمة 50 ألف دينار لإذاعة أم آف آم

اخر تحديث : 29/03/2016

أم اف ام

أعلنت الهيئة للعليا للاتصال السمعي البصري في بلاغ أصدرته يوم الاثنين، عن تسليط خطية مالية ضد إذاعة أم آف آم بقيمة 50 ألف دينار بسبب البثّ عبر جهاز إرسال غير قانونيّ في مدينة سوسة.
وبينت الهيئة أنّ قرار اسناد خطية مالية جاء بعد الاطّلاع على المرسوم عدد 116 لسنة 2011 المؤرّخ في 02 نوفمبر 2011 والمتعلّق بحريّة الاتّصال السمعيّ والبصريّ وبإحداث هيئة عليا مستقلّة للاتّصال السمعيّ والبصريّ، بعد الاطّلاع على مراسلة الهيئة الموجّهة إلى مقر الإذاعة بتاريخ 06 نوفمبر 2015 بخصوص البثّ عن طريق جهاز إرسال غير مرخّص.
وأشارت الهيئة إلى أنّها قامت بدعوة الإذاعة إلى التوقّف عن الإرسال انطلاقا من مدينة سوسة والالتزام بما ورد ببنود الاتفاقية المبرمة بين الإذاعة وبين الهيئة التي تنصّ على البثّ من مدينة المهدية وتغطية مناطق ولاية المهدية، غير أنّ الإذاعة لم تتوقف عن البثّ عن طريق جهاز الإرسال المذكور.
وأوضحت الهايكا أنّ مواصلة استغلال الإذاعة لجهاز إرسال خاصّ بصفة عشوائية بمدينة سوسة، يجعلها في وضعيّة بثّ دون إجازة بمدينة سوسة، استنادا إلى أنّ الإجازة التي أسندت إليها من قبل الهيئة تتعلّق بالبثّ من مدينة المهدية وتغطّي مناطق ولاية المهدية فقط.
ودعت الهيئة الإذاعة إلى التوقّف الفوريّ عن البثّ عبر جهاز الإرسال غير القانونيّ في مدينة سوسة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.