خلية الأزمة تتابع حادثة اختطاف الصحفيين التونسيين في ليبيا

اخر تحديث : 25/10/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة الشؤون الخارجية

تباحثت خلية الأزمة حول متابعة الأوضاع في ليبيا خلال اجتماعها مساء أمس الجمعة، بإشراف وزير الخارجية « المنجي حامدي »، بخصوص حادثة اختطاف الصحفيين التونسيين « سفيان الشورابي » و « نذير القطاري » .
وقد استعرض الوزير التحركات والمساعي التي تقوم بها الوزارة في سبيل الإفراج عن المواطنين التونسيين، والتي تجسمت في الاتصالات واللقاءات التي يجريها « الحامدي » مع كافة المسؤولين الليبيين على رأسهم رئيس مجلس النواب الليبي ووزير الخارجية الليبي والقائم بالأعمال الليبي في تونس، والقنصل العام الليبي بتونس الذين وعدوا ببذل كلّ جهد يساعد على الإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة اعتماد مقاربة شاملة في التعاطي مع الشأن الليبي، بما يضمن الحفاظ على علاقات الأخوة والتعاون مع الشقيقة ليبيا، ومزيد دعمها في هذا الظرف الخاص، بما في ذلك رعاية مصالح جاليتنا المقيمة في ليبيا.

وقد حضر الاجتماع كل من الوزير المعتمد لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن وكاتب الدولة للشؤون الخارجية وممثلي وزارات الشؤون الخارجية، والداخلية والدفاع الوطني والعدل والنقل، والمديرة العامة للخطوط التونسية والمدير العام للطيران المدني وممثلين عن نقابة الصحفيين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.