دائرة المحاسبات: 4 فيفرى 2015 آخر أجل أمام مرشحي الانتخابات التشريعية لإيداع حساباتها

اخر تحديث : 07/01/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

هيئة-الانتخابات-والدائرة-المحاسبات

ذكرت دائرة المحاسبات في بلاغ لها اليوم الأربعاء ان الأحزاب السياسية والقائمات الحزبية والقائمات الائتلافية والقائمات المستقلة المشاركة في الحملة الانتخابية لعضوية مجلس نواب الشعب والتي لم تودع إلى حد هذا التاريخ حساباتها مدعوون إلى حساباتهم قبل 5 فيفري 2015إيداع ولذلك يتوجب عليهم ايداه النسخ الأصلية من الوثائق التالية:
1/ كشف الحساب البنكي الوحيد المفتوح بعنوان الحملة الانتخابية المذكورة.

2/ قائمة تأليفية للمداخيل والمصاريف الانتخابية ممضاة من قبل رئيس القائمة والوكيل المالي وفق الأنموذج المعد من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والمضمن بموقعها الالكتروني وبالموقع الالكتروني لدائرة المحاسبات.

3/ قائمة تفصيلية للتظاهرات والأنشطة والملتقيات المنجزة خلال الحملة الانتخابية مؤشر عليها من قبل هيئة الانتخابات تصريح ممضى من رئيس القائمة والوكيل في صورة عدم القيام بأي تظاهرة أو ملتقى أو نشاط خلال الحملة الانتخابية.

4/ السجل المرقم والمختوم من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مدون به كل المداخيل والنفقات بصفة متسلسلة حسب تاريخ انجازها دون شطب أو تغيير مع التنصيص على مرجع وثيقة الاثبات.

5/ وثائق إثبات المداخيل والمصاريف الانتخابية.

6/ دفاتر وصولات التبرعات النقدية والعينية تصريح ممضى من رئيس القائمة والوكيل فى صورة عدم تلقى أى تبرع عينى أو نقدي.

ونبهت الدائرة كافة القائمات المترشحة والأحزاب السياسية إلى أن عدم إيداع الحسابات النهائية في أجل المحدد يجعلها عرضة للعقوبات المنصوص عليها بالقانون الانتخابي .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.