« ديكسان » تكرم تلاميذ تونس المتفوقين بإشراف وزير التربية

اخر تحديث : 08/08/2015

dixan
أشرف عشية اليوم السبت، وزير التربية والتعليم « ناجي جلول » بدار المصائف بالحمامات الشمالية على حفل تكريم التلاميذ المتفوقين الذين تحصلوا على اعلى المعدلات في مناظرة ختم التعليم الابتدائي في مختلف ولايات الجمهورية، وذلك في إطار اليوم الخاص الذي نظمته العلامة التجارية « ديكسان » التابعة لشركة « هينكل » العالمية بالتعاون مع نادي روتاري تونس البلفيدير.
ويأتي هذا الحفل في إطار تظاهرة « ديكسان انت شومبيان » التي تم اطلاقها في شهر جوان الماضي الهادفة لتعزيز المنظومة التربوية من خلال المبادرات الاجتماعية الرامية لمكافأة المتفوقين.
وقد بدأت « ديكسان » مبادرتها بتجهيز مدرسة « واد العرعار » بسليانة بقاعة اعلامية، قبل أن تنظم هذا الحفل لتكريم تلاميذ تونس المتميزين.
وقد عبر وزير التربية عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه التظاهرة نظرا لأهميتها في تشجيع التلاميذ على المضي قدما والتميز وهو ما من شانه أن يرفع مستوى التعليم في تونس، قبل أن يقدم الجوائز للمتفوقين حيث تحصل 31 منهم على حواسيب محمولة كما تم تكريم تلميذين من ذوي الاحتيجات الخاصة، حيث تحصل الأول على معدل متميز في مناظرة « السيزيام » بينما اجتازت تلميذة مناظرة البكالوريا بامتياز.
هذا وتم خلال الحفل تكريم عدد من أبناء المستهلكات الأوفياء لعلامة « ديكسان » الذين تحصلوا على معدلات ممتازة في نهاية السنة الدراسية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.