رئاسة الحكومة:عائلات شهداء الوطن يظلون محل عناية وإحاطة مادية ومعنوية واجتماعية

اخر تحديث : 16/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئاسة الحكومة

اكدت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الجمعة،ان عائلات كافة شهداء الوطن في الحرب على الإرهاب يظلّون محلّ عناية ورعاية وإحاطة مادية ومعنوية واجتماعية.وذلك خلافا لما تروّجه بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي حول تهميش هذه العائلات رغم فقدانهم لابنائهم تضحية في سبيل الوطن.
واكد ت رئاسة الحكومة سعيها الدّؤوب إلى تعزيز الحماية والإحاطة لفائدة كافة متساكني المناطق المتاخمة لسفوح الجبال والمناطق الحدودية في نطاق خطة وطنية شاملة للدفاع عن المواطنين حيثما كانوا في مجابهة آفة الإرهاب.
وتذكّر بأنّ اجتثاث هذه الآفة يتطلّب يقظة الجميع ومعاضدة المؤسستين الأمنية والعسكرية وانخراط كلّ القوى الحيّة والمواطنين في مجهود التوقّي من الإرهاب والقضاء عليه.
وجدّدت في ذات السياق ، الإلتزام بتعبئة الطاقات والإمكانيّات الضرورية لكسب الحرب على الإرهاب وحماية أمن المواطنين والوطن فإنها تهيب بالفاعلين السياسيين والإعلاميين إلى النّأي عن كل أشكال التوظيف والمزايدات احتراما لأرواح الشهداء الطّاهرة ومراعاة لمشاعر عائلاتهم وكرامتها.

واشارت الى كاتبة الدولة لشهداء الثورة وجرحاها قام اليوم الجمعة بزيارة إلى عائلتي الشهيدين « نجيب القاسمي » و »صالح الفرجاوي « إلى جانب عائلة الطفل وهيب الذوادي الذي تعرّض للإعتداء والتّنكيل من قبل عصابات الإرهاب.وفق ذات البلاغ


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.