رئيس الجمهورية يقلّد أمير دولة قطر الصنف الأكبر من وسام الجمهورية

اخر تحديث : 04/04/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

توسيم امير قطر
ناقش رئيس الجمهورية « محمد المنصف المرزوقي » يوم أمس الخميس 03 افريل 2014 ، بقصر « قرطاج » مع أمير دولة « قطر » الشيخ « تميم بن حمد آل ثاني » جملة من السائل المتعلقة بالأساس بالمسار الإنتقالي وواقع التعاون بين البلدين ودفع الاستثمارات « القطرية » في تونس.
وفي هذا الإطار، أكد رئيس الجمهورية على متانة العلاقات بين البلدين داعيا أصحاب رؤوس الأموال « القطرية » لإقامة مشاريع استثمارية في تونس خاصة بعدما نجحت تونس في بلورة انموذج ناجح للانتقال الديمقراطي سيتوّج بانتخابات تعددية حرة ونزيهة.
ومن جهته ، توجه أمير « قطر » حال وصوله إلى تونس ، عشية يوم أمس الخميس في تصريح صحفي ، بالتحية للرئيس وللحكومة وللشعب التونسي ، معربا في السياق ذاته، عن سروره بلقاء رئيس الجمهورية ، وتبادل الرأي والمشورة معه حول كافة الأمور التي تهم البلدين والقضايا التي تهم الأمة العربية ككل ، مضيفا أنه على يقين بأنّ هذه الزيارة ستسهم في دعم العلاقات الأخوية الوثيقة وتعزيز التعاون بين البلدين، لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.
ويذكر أنّه وبمناسبة هذه الزيارة الرسمية قلّد رئيس الجمهورية محمد المنصف المرزوقي أمير دولة « قطر » الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ،الصنف الأكبر من وسام الجمهورية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.