رئيس الحكومة « علي العريّض » يلتقي اليوم أمين عام اتحاد الشغل

اخر تحديث : 22/03/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

يلتقي اليوم الجمعة 22 مارس 2013، رئيس الحكومة « علي العريض » بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل « حسين العباسي » و يندرج هذا اللّقاء في إطار متابعة تطبيق الاتفاقيات الممضاة في عدة قطاعات والوضع الاجتماعي والاقتصادي للبلاد التونسية ومن المنتظر أن يتطرق هذا اللقاء إلى التقرير النهائي للجنة المشتركة حول التقصي في أحداث بطحاء « محمد علي ».
وكانت أطراف حكوميّة وممثلين عن الاتحاد العام التونسيّة قد اتفقت أمس الخميس 21 مارس 2013 على دعوة لجنة التحقيق فى أحداث 4 ديسمبر 2012 التي وقعت بساحة « محمد على » بالعاصمة لعقد جلسة يوم غد السّبت 23 مارس 2013 لصياغة التقرير النهائى حول هذه الاحداث.
وقد اجتمع يوم أمس الخميس بقصر الحكومة بالقصبة وفد حكومي برئاسة الوزير لدى رئيس الحكومة « نور الدين البحيري » بعدد من قيادات الاتحاد العام التونسي للشغل.
وأفاد  » البحيري » أنّ اللقاء يندرج في سياق متابعة أعمال لجنة التحقيق المكلفة بالبحث في خلفيات وأسباب وتفاصيل أحداث 04 ديسمبر 2012 بساحة « محمد علي ».
من جانبه صرّح الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل « المولدي الجندوبي » أن الاجتماع يترجم تعهّد المنظمة النقابيّة بتجسيم كافة التزاماتها في إطار اتفاقات 12 ديسمبر 2012 بين الحكومة واتحاد الشغل بخصوص أحداث ساحة « محمد علي » مقرّا بالمجهودات الجسيمة المبذولة من قبل لجنة الخبراء المكلفة بالتحقيق وفق الأجندة المتفق عليها.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.