« سكاي نيوز » تنشر حوارها الكامل مع والدي « الرزقي » منفذ هجوم سوسة

اخر تحديث : 10/07/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

والدي الرزقي
أجرت قناة « سكاي نيوز » حوارا مع والدي منفذ هجوم سوسة الإرهابي « سيف الدين الرزقي » تحدثوا خلاله على أخر اللحظات التي قضوها مع ابنهم قبل تنفيذ الهجوم.
وقالت « راضية المناعي » والدة « الرزقي » إنها وجدت إبنها في المنزل يلعب مع أخوته بالحاسوب عند عودتها من العمل، في اليوم الذي سبق الهجوم، مضيفة أنه غير ثيابه بعد ذلك وطلب منها 10 دنانير للقاء أحد أصدقائه في تلك الليلة، ثم قام بتقبيلها وغادر، مشيرة إلى أنها لم تره بعد ذلك.
وأضافت « المناعي » أنه في اليوم الموالي جاءت قوات الأمن إلى البيت، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يكونا يعلمان ما الذي وقع حيث اعتقدا انه في العاصمة رفقة أصدقائه ، مؤكدة انها لم تصدق إلى غاية الآن ما حدث.
وأكدت والدة « الرزقي » أنها لم تتخيل مطلقا أن يقوم ابنها بمثل هذه العملية، مشددة انه تعرض لعملية غسيل مخ، قائلة إنها تريد معرفة من يقف وراء ما حدث لابنها.
من جانبه قال « عبد الحكيم الرزقي » إن إبنه كان شابا عاديا كغيره من الشباب، يحب كرة القدم والرقص ويدرس في المعهد، مشيرا إلى أنه كان يعمل ليلا في مقهى لجمع الأموال اللازمة للدراسة في فرنسا، متسائلا عن حقيقة تدرب ابنه في ليبيا لمدة سنتين قائلا « كيف تمكن من التدرب في ليبيا؟ كيف استطاع ذلك؟ وماذا عن دراسته؟ ».
وترحم « عبد الحكيم » على الضحايا الذين سقطوا في الهجوم وترحم أيضا على ابنه، مؤكدا انه تعرض لعملية غسيل مخ.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.