« عبد الرؤوف العيادي » يدعو إلى فتح ملفات الفساد وكشف حقيقة الوضع الاقتصادي بالبلاد

اخر تحديث : 19/03/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

عبد الرؤوف العيادي

عقدت حركة وفاء اليوم الأربعاء ندوة صحفيّة تعرضت من خلالها إلى عدد من المسائل الأمنية والاقتصادية بالبلاد، ففي الجانب الاقتصادي انتقد عبد الرؤوف العيادي الأمين العام للحركة زيارة رئيس الحكومة مهدي جمعة لدول الخليج العربي وتحديدا لدولتي الإمارات والسعودية اللذين اعتبر أنهما يعملان ضد الثورة التونسية ويتآمران ضد الربيع العربي.
وذكّر العيادي بتمسك حركة وفا بفتح ملف الفساد معتبرا أن تعميق المعرفة بواقع الفساد يساهم في تهيئة الظروف الملائمة للانتخابات المقبلة وفي بلورة الدولة لمشروع وطني ضد هذه الظاهرة بعد انتهاء الفترة الانتقالية الحالية.

وأشار إلى أن الأولويات اليوم في عمل الحكومة الحالية ليس في حل روابط حماية الثورة وتحييد المساجد ومراجعة التعيينات وإنما في تحقيق التنمية وكشف الحقيقة حول الوضع الاقتصادي والملفات الكبيرة ومن بينها ملفات الفساد.
من جهة أخرى حذر رئيس حركة وفاء من مغبة عودة أزلام النظام السابق اليوم إلى الساحة السياسية مؤكدا أن حزب التجمع المنحل أساء للدولة وساهم في استباحة الأموال العمومية والتورط في جرائم اقتصادية وسياسية كبيرة وقال إن المال الفاسد لرموز النظام السابق يتحكم حاليا بالمشهدين الإعلامي والسياسي في تونس وذلك من أجل تمهيد الطريق إلى العودة إلى ممارسات النظام السابق


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.