- - http://www.tunisien.tn -

« عدنان منصر » يؤكد تبعية حزب نداء تونس ل « كمال اللطيف »


صرح « عدنان منصر » عضو المكتب السياسي لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية أن حركة نداء تونس هي حزب « كمال اللطيف » الذي كان يعين الوزراء من وراء الستار ويضع كل الخطط وعيّن « الباجى قائد السبسي » رئيسا للحكومة .
وفي نفس السياق أفاد « منصر » بأن نداء تونس التقاء موضوعي بين اليسار الانتهازي وآلة القمع التجمعية وأضاف أن هذا الحزب يرسم شبكة علاقات من خلال الاعلاميين والسياسيين ورجال الأعمال الموالين والداعمين لنداء تونس وأن هناك عملية تبييض أموال واسعة تحت غطاء هذا الحزب » .
يذكر أن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية هو من أكثر الأحزاب تشبثا بإقصاء التجمعيين من الحياة السياسية نظرا لما أقدموا عليه طوال سنوات من استبداد بالحكم واستغلالا للمناصب وهي مسائل خلفت فسادا كبيرا في الإدارات التونسية وكان أثرها واضحا على المواطن التونسي.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "« عدنان منصر » يؤكد تبعية حزب نداء تونس ل « كمال اللطيف »"

#1 Comment By Alouani Béhieddine On 11 octobre 2012 @ 10 h 54 min

آسف يا سي عدنان فلم نتمكن من التحقق من تبعية نداء تونس لكمال اللطيف لأن هذا الشخص قد أضاع الدفتر الذي يسجل فيه أسماء أتباعه من أحزاب و أفراد مثلما أضاع حب المؤتمر دفتر حساباته

#2 Comment By Kamel On 16 octobre 2012 @ 12 h 46 min

Le congres PR est un parti propre et de principes. Mais il faut se mefier de l’intouchable K Ltaief, qui est protege par la CIA et la Mossade; Pourtant, son jour viendra et tres bientot, incha Allah.