« عماد الدايمي » يُطالب بالإستماع إلى وزير الداخلية

اخر تحديث : 04/05/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

عماد الدايمي

طالب عضو لجنة الأمن والدفاع في ‫‏مجلس نواب الشعب « عماد الدايمي » اليوم الاثنين،‬ بالاستماع في أقرب الأوقات إلى وزير الداخلية و كاتب الدولة المكلف بالأمن حول التعيينات الأخيرة في قيادة الأجهزة الأمنية خاصة التعيين الأخير في الإدارة العامة للحرس الوطني.
كما طالب « الدايمي » بمسائلة « ناجم الغرسلي » حول سياسة الوزارة في مسألة الترقيات التي أثارت الكثير من اللغط في مختلف الأسلاك الأمنية، مؤكدا أنّه من حق نواب الشعب بمقتضى الرقابة البرلمانية على قرارات السلطة التنفيذية أن يعرفوا مبررات الوزارة في تغيير قيادة سلك أمني حقق نجاحات باهرة خلال الأسابيع القليلة الماضية خاصة ‫‏عملية سيدي عيش‬ بقفصة التي تم فيها القضاء على أخطر العناصر الإرهابية في البلاد.
وبين « الدايمي » أنّه من حق نواب الشعب وواجبهم أن يُسائلوا أصحاب القرار عن مدى مصداقية الاتهامات التي كيلت للضابط السامي المعزول من طرف « نقابيين أمنيين » بالانتماء إلى ما أطلق عليه ‫‏الأمن الموازي‬.

يُشار إلى أنّ وزير الداخلية قام اليوم الاثنين، بـ تنصيب آمر الحرس الوطني الجديد العميد « لطفي براهم » بمقر الإدارة العامة للحرس الوطني بثكنة العوينة خلفا لـ « منير الكسيكسي. « 


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.