- - http://www.tunisien.tn -

قائمة الوزراء وأقارب السبسي المتمتعين بحج مجاني خلال 2017

بمطار قرطاج: السبسي يُشرف على انطلاق الرحلة الأولى للحجيج التونسيين [1]

كشفت جريدة الشارع المغاربي اليوم الثلاثاء 22 أوت 2017، بأن الوفد الرسمي الذي سيتوجه الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج هذه السنة يضم وزراء سابقين ومستشار وأقارب لرئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » .
وذكر المصدر نفسه بأن رئيس الحكومة الأسبق « الحبيب الصيد » وحرمه سيكونان من بين المتمتعين بالحج المجاني بناء على مقترح من رئاسة الجمهورية علاوة على عدد من المقربين من عائلة الرئيس.
كما ستتوجه إلى الحج كل من « زينب قائد السبسي » و « هالة الطرابلسي » التي تجمعها قرابة بزوجة « خليل » نجل رئيس الجمهورية، و « راضية فارح » خالة كل من مدير الديوان الرئاسي « سليم العزابي » و « ريم قائد السبسي » زوجة « حافظ قائد السبسي » و « محمد الطرابلسي » قريب زوجة « خليل » قائد السبسي الابن الثاني لرئيس الجمهورية، وفقا للمصدر نفسه.
وستضم القائمة المستشار « كريم بالضيافي » و المستشارة « الفة الضحاك » وزوجها والتي تمتعت بامتياز أداء مناسك الحج على حساب الدولة للمرة الثانية على التوالي ووزير التشغيل والتكوين المهني « عماد الحمامي » وحرمه، ووزير الشؤون الدينية « أحمد عظوم » وحرمه و « الهادي القديري » رئيس محكمة التعقيب .