« محمد الناصر » يستقبل أعضاء الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري

اخر تحديث : 29/02/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

hayka
استقبل « محمد الناصر » رئيس مجلس نواب الشعب يوم الجمعة 26 فيفري، بقصر باردو أعضاء الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري يتقدمهم « النوري اللجمي » رئيس الهيئة الذي سلّمه نسخة من تقرير نشاط الهيئة لسنتي 2013 و 2014 ونسخة من التقرير الخاص بالتعددية السياسية في وسائل الإعلام السمعي البصري .
وتمّ خلال هذا اللقاء التحاور بخصوص نشاط الهيئة والصعوبات التي تعترضها للقيام بالمهام الموكولة إليها، إضافة إلى التباحث حول واقع القطاع السمعي البصري وما يتطلّبه من مجهود لإعادة التنظيم في كنف احترام قواعد وأخلاقيّات المهنة الصحفية، ودور الهيئة التعيدلي في هذا المجال وسعيها إلى إرساء إعلام تعددي .
وقد أثار أعضاء الهيئة عديد المشاغل المتصلة بالقطاع السمعي البصري، وأكّدوا أهمية مزيد دعم الاتصال بين الهيئة ومجلس نواب الشعب ولاسيما عبر مزيد الاستئناس بارئها والاستماع إليها بخصوص عديد مشاريع القوانين ذات العلاقة بالقطاع.
كما أشاروا إلى عمل الهيئة حاليا على إعداد مشروع القانون الذي سيعوّض المرسوم 116، واقترحوا إمكانية تنظيم ندوة أو يوم دراسي مشترك بين الهيئة وأعضاء مجلس نواب الشعب حول هذا الموضوع المتصل بمستقبل القطاع السمعي البصري.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.