نواب نداء تونس يؤكدون إنتهاء الأزمة داخل الحزب +(فيديو)

اخر تحديث : 17/03/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

IMG_1547
عقدت اليوم الثلاثاء، كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب ندوة صحفية في مقر الحزب، أكدت خلالها أنه تم التوصل لاتفاق لحل الأزمة السياسية التي يعيش فيها الحزب.
وأوضح نائب رئيس الكتلة « صالح البرقاوي » في تصريح لـ Tunisien.tn أن الكتلة أطلقت مبادرة للم شمل الحزب واستجابت لها الهيئة التأسيسية وهو ما أنهى الخلاف داخل الحزب.
وأكد « البرقاوي » أن الأزمة التي مر بها الحزب في الفترة الأخيرة لم تؤثر مطلقا على عمل الكتلة البرلمانية حيث واصلت القيام بمهمتها في مراقبة الحكومة وسن القوانين التي تهم مصلحة الشعب.
وكشف النائب في حزب النداء أن نزع أسباب الخلاف في الحزب نهائيا ستتم عند عقد المؤتمر الوطني بصفة شفافة، حيث سيتم يوم 22 مارس الجاري انتخاب مكتب سياسي الذي سيتابع لجنة الاعداد للمؤتمر.
ومن جانبها قالت النائبة عن الحزب « ليلى الشتاوي » أن مبادرة كتلة الحزب انطلقت منذ أكثر من أسبوع وتهدف لتوحيد وتجميع أطراف الخلاف في الحزب بين من يطالب بالإصلاح من جهة وبين من يتشبث بشرعية الهيئة التأسيسية، مشيرة إلى أن نواب الحزب في البرلمان اتخذوا موقف الحياد في هذه الأزمة ولعبوا دور الوساطة بين الطرفين للخروج من الأزمة.
وقالت « الشتاوي » إن الخلاف في الحزب انتهى نهائيا خاصة بعد عقد اجتماع قيادات الحزب أمس الاثنين، وإصدار بيان يؤكد إنهاء الإشكاليات التي وقعت.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.