« نيويورك » : رئيس الحكومة يؤدي اليوم زيارة إلى شركة « مايكروسوفت »

اخر تحديث : 01/04/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مهدي حمعة
من المنتظر أن يؤدي رئيس الحكومة « مهدي جمعة » اليوم الثلاثاء 1 أفريل 2014 ، زيارة إلى شركة « مايكروسوفت » دوليّة، وذلك في إطار تواجده في مدينة « نيويورك » .
كما سيكون لرئيس الحكومة يوم غد الأربعاء 02 أفريل 2014 ، في العاصمة « الأمريكية » « واشنطن » ، لقاء مع الرئيس « الأمريكي » « باراك أوباما » ، ومن المنتظر أن يجتمع أولا بوزير الخارجية « جون كيري » وأعضاء من « الكونغرس » « الأمريكي » وعمدة « واشنطن » .
هذا وسيعقد « جمعة » أيضا وفي إطار زيارته، إلى « أمريكا » ، عدة جلسات عمل مع المديرة العامة لصندوق النقد الدولي « كريستين لاغارد » وممثلي البنك الدولي ومجموعة من رجال الأعمال « الأمريكيين » ، كما ستكون له زيارة إلى معهد الدراسات الاستراتيجية « بواشنطن » بدعوة منه لإلقاء محاضرة حول « نموذج تونس كإحدى دول الربيع العربي ومعوقات النجاح الاقتصادي » .
ويذكر أنّ وفدا وزاريا يتكون من وزير الخارجية « منجي الحامدي » ووزير الاقتصاد والمالية « حكيم بن حمودة » والوزير المكلف بالأمن « رضا صفر » وكاتب الدولة للتنمية » نور الدين زكري » والمستشار الدبلوماسي « حاتم عطاء الله » ، كان قد التحق برئيس الحكومة « مهدي جمعة » الّذي وصل مساء أمس الإثنين إلى « واشنطن » في إطار زيارته إلى « الولايات المتحدة الأمريكية » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.