وحدات الحرس تضرب بقوة في إطار التصدي للجريمة

اخر تحديث : 04/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حرس وطني
تمكنت فرقتي الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتالة وفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بحيدرة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 2 و 3 نوفمبر الجاري وبناء على معلومات، من إلقاء القبض على عامل يومي عمره 23 سنة قاطن بتاجروين من ولاية الكاف على متن دراجة نارية بحوزته صفيحتين ونصف من مخدر القنب الهندي « زطلة » تزن حوالي 250 غرام بنية ترويجها.
وتم حجز كمية المخدرات والإحتفاظ بالمعني بعد استشارة النيابة العمومية.
وفي سياق متصل داهمت يوم أمس الثلاثاء دوريات تابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنستير ضيعة فلاحية كائنة بمنطقة سيدي بنور معتمدية المكنين وتمكنت من إيقاف شخص (يعمل لدى صاحب الضيعة في مجال بيع المشروبات الكحولية خلسة).
وبتفتيش الضيعة تفتيشا دقيقا تم حجز كمية من المشروبات الكحولية تمثل في 13337 علبة جعة و168 قارورة خمر قيمتها المالية الجملية 21181 دينارا وورقة نقدية مزيفة من فئة 20 دينارا ، وبندقية صيد عيار 5/5، و75 خرطوشة 5/5 و171 ظرفا عيار 16. وتعهدت فرقة الأبحاث والتفتيش بالمنستير بالبحث في الموضوع والإحتفاظ بالمعني وإصدار برقية تفتيش في شأن صاحب الضيعة.
وفي ولاية منوبة تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني من إلقاء القبض على عنصر سلفي تكفيري مفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالتضامن من أجل « الإشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي ».


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.