وزارة الدّفاع الوطني تفتح مناظرة لإنتداب 27 فني سامي للصحة العمومية برتبة وكيل مباشر

اخر تحديث : 26/08/2013

وزارة الدفاع الوطني
تعتزم وزارة الدّفاع الوطني فتح مناظرة حسب الملفات قصد إنتداب 27 فني سامي للصحة العمومية برتبة وكيل مباشر في الإختصاصات التالية :
طب الأطفال وإنعاش الرضيع ، الأدواتية الجراحية ، تعقيم ، التقويم العضوي والتأهيل الوظيفي ، تنقية الدم ، أشعة ، قيس السمع ، العلاج الطبيعي ، بيولوجيا طبية ، التبنيج والإنعاش ، معدات المخابر ، التغذية البشرية ، بيوتكنولوجيا طبية ، حفظ الصحة.
ومن بين شروط التّرشح إلى هذه المناظرة ،أن تبلغ القامة الدنيا لدى الذكور 1.67 مترا و 1.60 مترا بالنسبة للإناث بشرط أن تكون عزباء مع التطوع للعمل بكامل تراب الجمهورية.
وعلى المترشح تعمير مطلب بإسم السيد وزير الدفاع الوطني يحتوي وجوبا على هوية المترشح وعنوانه والترقيم البريدي ورقم الهاتف، مع إرفاقه بنسخة مـن بطاقة التعريـف الوطنية ومضمون ولادة لم تمض عليه ثلاثة أشهر ونسخة مطابقة للأصل لشهادة البكالوريا ونسخة مطابقة للأصل من الشهادة العلمية ونسخة مطابقة للأصل من بطاقة الأعداد لسنوات الدراسة المقضاة بالجامعة إضافة إلى نسخة مطابقة للأصل من بطاقة السراح لمن أدى واجب الخدمة الوطنية وسيرة ذاتية. هذا ويمكن إضافة أية وثيقة تثبت الخبرة المهنية للمترشح أو التربصات التي قام بها في إطار الإختصاص.
هذا وترسل المطالب إلى العنوان التالي : القاعدة العسكرية ببوشوشة « إدارة الأفراد والتكوين » باردو 2000 وذلك قبل يوم 15 سبتمبر 2013 تاريخ ختم الترشحات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.