وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاصّ لوزير الشّؤون الخارجيّة لجمهورية كوريا

اخر تحديث : 15/09/2023
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاصّ لوزير الشّؤون الخارجيّة لجمهورية كوريا

التقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، SONG Ho Sung ، المبعوث الخاصّ لوزير الشّؤون الخارجيّة لجمهورية كوريا للترويج لترشّح مدينة بوسان لاحتضان « المعرض الدولي اكسبو 2030 « ، والرئيس المدير العام لشركة تصنيع السّيارات KIA ، الذي يؤدّي زيارة عمل إلى تونس، يومي 14 و15 سبتمبر 2023.
ومثّل اللقاء مناسبة ثمّن خلالها الوزير المستوى الذي بلغته علاقات التعاون والصداقة بين تونس وجمهورية كوريا، مستعرضا مع المبعوث الخاص الكوري أهمّ برامج التعاون القائمة مع هذا البلد والسبل الكفيلة بمزيد تنويعها.
وقد حثّ الوزير على ضرورة استكشاف جميع الفرص المتاحة للرفع من حجم الاستثمارات الكورية في بلادنا وتعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التنموية وتكثيف المشاريع المتعلّقة بتطوير البنية التحتية والرقمنة. كما دعا نبيل عمّار إلى مزيد تعزيز التعاون الثلاثي التونسي-الكوري-الافريقي.
من ناحيته، أعرب المبعوث الخاصّ لوزير الشّؤون الخارجيّة لجمهورية كوريا عن الاستعداد التّام لبلاده ولمجموعة KIA لمزيد تعزيز العلاقات التونسية الكورية، لا سيما الاستثمارات الكورية بتونس في المجالات الواعدة، والارتقاء بها على كافة المستويات بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.