افتتاح الدورة التكوينية الـ 25 للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي

اخر تحديث : 25/09/2023
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الداخلية يُشرف على افتتاح الدورة التكوينية الـ 25 للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي

تم اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، افتتاح الدّورة التّكوينية الخامسة والعشرين للمدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي للسّنة الدّراسية 2023- 2024.
وقد أكد وزير الداخلية كمال الفقي خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، على الدّور الهامّ الذي تقوم به المدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي في مجال تأهيل الإطارات العليا والرّفع من قدراتها القياديّة وتدعيم إمكانياتها العلميّة، متوجّها بعبارات الشّكر والتّقدير لإدارة المدرسة العليا والمكوّنين الذين سيسهرون على تنفيذ برنامج هذه الدّورة، وفي هذا الإطار، عبّر السّيد كمال الفقي على اعتزاز المؤسّسة الأمنيّة بثمرة هذه المجهودات وانعكاسها على نجاعة الأداء الأمني سواء على مستوى التّأطير والقيادة أو على مستوى التّسيير والتّنسيق، إضافة إلى حسن توظيف الإمكانيّات البشريّة والماديّة.
من جهته، نوه المدير العام للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي بالحرص الذي يوليه وزير الداخلية على دعم المسيرة التكوينية للمدرسة رفقة أعضاء المجلس العلمي قصد تذليل كل الصعوبات للقيام بمختلف الأنشطة التي تؤمنها.
كما اطّلع الوزير على الفضاءات البيداغوجية والاستعدادات العمليّة التي تمّ اتّخاذها لتأمين أفضل الظّروف لإنجاح الموسم التّكويني بهذه المؤسّسة، متمنيا التوفيق والنجاح لكل من التحق بهذه الدورة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.