وزير الصحّة في زيارة عمل إلى ولاية تطاوين

اخر تحديث : 12/09/2015
من قبل | نشرت في : الصحة,تونس

سعيد العايدي

أدّى  » سعيد العايدي » وزير الصحّة يوم امس الجمعة 11 سبتمبر 2015 زيارة عمل إلى ولاية تطاوين تفقّد خلالها سير العمل بعدد من المستشفيات والمنشآت الصحّية بالجهة.
واطّلع بمناسبة زيارته المستشفى الجهوي بتطاوين على ظروف العمل بمختلف أقسام هذه المؤسّسة مستفسرا عن مستوى الخدمات الصحّية المسداة للمواطنين، مؤكّدا عزم وزارة الصحة على دعم طبّ الاختصاص بالجهة وخاصّة بالاختصاصات الأساسيّة على غرار الجراحة وطبّ النّساء والتّوليد ومزيد الارتقاء بمهارات الإطار الطبّي وشبه الطبّي من خلال برامج الرسكلة والتكوين المستمر.
كما دعا الوزير إلى ضرورة الإسراع في استكمال المشاريع المبرمجة مشيرا بالخصوص إلى برنامج دعم الجهة الصحّية بتطاوين بالتجهيزات ووسائل النّقل الصحّي الضروريّة في نطاق مخطّط تدعيم الجهات ذات الأولويّة المموّل من قبل الاتّحاد الأوروربي.
وكان الوزير قد عاين في هذا الصّدد مشروع تهيئة وتوسيع مركز الدّائرة الصحّية ببئر الأحمر الذّي شارفت أشغاله على الانتهاء بكلفة بلغت 173 ألف دينار.
ثمّ تحول العايدي إلى منطقة بني مهيرة حيث تعرّف على نشاط المركز الصحّي الوسيط، داعيا إلى مزيد بذل الجهد من أجل تعزيز الأمن الصحّي بالجهة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.