وقفات احتجاجية بمختلف ولايات الجمهورية تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزّة

اخر تحديث : 11/07/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مسيرة احتجاجية

نفّذت العديد من الأحزاب السياسية ومكوّنات المجتمع المدني واتحاد الشغل اليوم الجمعة، وقفات احتجاجية تنديدا بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزّة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الأعزل.
من جهته، دعا رئيس جمعية تونس للقدس وفلسطين « سمير ادريس » خلال وقفة ومسيرة تضامنية بولاية صفاقس إلى دعم الشعب الفلسطيني بالمساعدات الغذائية والطبية.
كما نفّذ حزب المسار الديمقراطي صباح اليوم أمام المسرح البلدي بالعاصمة وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد التصعيد الجديد للكيان الصهيوني بغزة المحتلة.
ونفّذت مجموعة من أهالي جندوبة وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية بجندوبة تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

هذا وانطلق مباشرة اثر صلاة الجمعة من أمام جامع الفتح بتونس العاصمة تحرّك احتجاجي نظمته حركة النهضة ضدّ العدوان على غزة لمساندة الشعب الفلسطيني و للتنديد بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.
وكانت الجبهة الشعبية قد دعت التونسيين للمشاركة بكثافة في المسيرة المساندة للشعب الفلسطيني على خلفية الاعتداء الغاشم للكيان الصهيوني على قطاع غزة اليوم الجمعة، وذلك انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا الى الساعة منتصف الليل انطلاقا من أمام المسرح البلدي في اتجاه ساحة 14 جانفي.

يُشار إلى أنّ رئيس الحكومة « مهدي جمعة » كان قد أعلن لدى إشرافه على افتتاح الدورة الـ50 لمهرجان قرطاح الدولي مساء أمس الخميس، أنه سيتم تخصيص جزء من مداخيل افتتاح المهرجان لمساعدة الفلسطينيين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.