اختفاء طائرة « ماليزية » فوق بحر « الصين » وعلى متنها 239 شخصا

اخر تحديث : 08/03/2014

ماليزيا
فقدت « الخطوط الجوية الماليزية » فجر اليوم السبت 08 مارس 2014 ،الاتصال بطائرة ركاب من نوع « بوينغ 777-200″ ، والتي كانت تقل على متنها 239 شخصا، من بينهم طفلان و 12 من طاقم الطائرة.
وأعلنت « الخطوط الجوية الماليزية » ، أنّ الطائرة إختفت عندما كانت في طريقها من « كوالالمبور » إلى « بكين » ، عندما فقدت أجهزة الرصد ، الإتصال معها فوق بحر « الصين » الجنوبي، بعد ساعتين من إقلاعها، حيث كان من المقرر أن تهبط في العاصمة « الصينية » اليوم السبت في الساعة 6:30 صباحا بالتوقيت المحلي 22:30 بتوقيت غرينتش .
كما أكدت وكالة أنباء « الصين الجديدة » « شينخوا » أنّ اتصال الرادار بطائرة الركاب « الماليزية » فُقد في المجال الجوي الفيتنامي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وأن الطائرة لم تدخل المجال الجوي « الصيني » ، كما أنها لم تقم باتصالات مع المراقبة الجوية « الصينية » .
من جهة أخرى، أعلنت قوات البحرية « الفيتنامية » على موقعها الإلكتروني اليوم، عن تحطم الطائرة  » الماليزية » في بحر « فيتنام » بعد أن انقطع الاتصال بها في جنوب « فيتنام » لساعات طويلة مضيفة ، أنّ السلطات المعنية في كل من « فيتنام » و « ماليزيا » و « الصين » توجهت إلى مكان سقوط الطائرة في محاولة لإنقاذ الركاب.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.