« تروكولر » تمنح هواتف Nokia X خدمة ممتازة لمدة 90 يوما مجانا

اخر تحديث : 25/08/2014

تروكولر

أعلنت Truecaller أكبر دليل للهواتف المتحركة في العالم ، الجمعة الماضي ، عن تمكين مستعملي هواتف Nokia X من الاستمتاع بوظائف تطبيق « Truecaller » لمدة 90 يوماً مجاناً. وذلك بفضل شراكتها مع شركة ‘أجهزة مايكروسوفت » التي من خلالها، سيتسنّى للمستخدم الاستفادة من مزايا TruecallerPremium المحسّنة. ويستهدف هذا العرض منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويشار أن تطبيق Truecaller مخصّص للهواتف المتحركة حيث يسمح بمعرفة هوية المتصل ويقي المستخدم من الاتصالات الغير مرغوب فيها. يستعين بهذا التطبيق أكثر من 70 مليون مستعمل في العالم، ومن خلال هذه الشراكة، سيتحلى التطبيق بانتشار ملفت في الأسواق الناشئة، مثل الشرق الأوسط شمال أفريقيا، وبالتحديد « باكستان » ، و « مصر » ، و « لبنان » ، و « الأردن » ، و « العراق » ، و « المغرب » ، و « تونس » ، و « الجزائر » ، و « بنغلادش » ، و « سريلانكا » .
وكانت أجهزة مايكروسوفت قد أعلنت فيفري الماضي ، عن شراكتها مع Truecaller حتى يصبح التطبيق متوفراً في متجر التطبيقات الخاص بهاتف Nokia X ، وهذا ما مكّن مستعملي هذا الهاتف من الاستمتاع بتجربة غنية.
وفي سياق متصل قال نائب رئيس شركة ‘مايكروسوفت ديفايسز’ بشمال إفريقيا الشرق الأوسط « جيمس روتيرفود » :  »تجسّد شراكتنا مع Truecaller التزامنا الدائم تجاه تطوير خدمات الاتصال في الأسواق الناشئة. وسيتمكّن مستعملو هواتف Nokia X من الاستمتاع بتجارب عديدة وغنية » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.